مؤشرات الأداء الرئيسية
الزيارات:

vsmido | 1:38 م |
مؤشرات الأداء الرئيسية ، النسخة الدولية هو KPI "مؤشرات الأداء الرئيسية" هي مؤشرات على دعم القرارات التي تهدف إلى إنشاء تقارير مفصلة عن تطور عوامل النجاح الرئيسية وفقا للقرارات القادة .
فائدة رئيسية من مؤشرات الأداء الرئيسية لتقييم أداء الأعمال التي تم تطويرها على أساس الأهداف. يأتون في شكل نسب مئوية أو يشار اليه باسم "برامج التشغيل" (KPI التشغيلية).
ومن الواضح أن الهدف هو لمنع القادة للانتقال إلى والاستفادة من التقارير إلى ضبط الإجراءات المتخذة.

والشركة هي معقدة أو يرتبط بشكل واضح. في الواقع ، والنمو يعتمد على قدرتها على بيع بالسعر المناسب ، والذي ينطوي على إدارة مثلى للتكاليف والإنتاج. والإدارة السليمة لهذا النمو يكون لها آثار إيجابية على إدارة رأس المال العامل (العمل احتياجات رأس المال) والعائد على الأصول. انها سوف تخلق أيضا فوائد للموظفين.

تنفيذ هذه المؤشرات لجميع الشركات ، وعلى مستويات مختلفة بالطبع! وهناك أعمال صغيرة لا تتطلب بالضرورة أداة لرصد الإنتاج والعائد على الأصول (كل شيء يحدث على برامج مثل اكسل) ، في حين أن للأعمال التجارية الصغيرة أو الشركات الكبرى ، وهذا هو يمكن أن المفتاح الحقيقي لتحقيق النجاح ، الأمر الذي يتطلب استخدام البرمجيات تكون معقدة ، وبالتالي الاستثمار البشري والمالي وفقا لذلك.

في هذا المعنى ، وهناك مؤشرات الأداء للجميع ، والأفضل هو أن يكون كل منهم خضراء! بشكل عام ، وسوف تجد المؤشرات المالية ، والسوق ، والتنظيمية ، وربما في مجال الموارد البشرية.
المؤشرات المالية

هذا هو مجموعة من النسب المستخدمة لتحديد الصحة المالية للشركة. أنها تتعلق الملاءة المالية أو نمو الأعمال التجارية. هذه المؤشرات المالية والسماح لمقارنة أداء الشركة بالنسبة لصناعتها ، وبالتالي تحديد فرص الاستثمار.
أدرجنا هذه المؤشرات على النحو التالي :
نمو المبيعات ؛
التكلفة ؛
العائد على الموجودات ؛
احتياجات رأس المال العامل ، وإدارة النقدية...
مؤشرات السوق

وتستخدم هذه المؤشرات لتحديد مصدر للدخل. قد يكون من العائدات الناتجة عن ولاء العملاء أو الجديدة. هذه مؤشرات السوق يسمح المحلل لتحديد أداء المبيعات والتسويق من هذه الصناعة ، وتحدد بذلك حصتها السوقية في القطاع أو الجزء المغطى.
أدرجنا هذه المؤشرات على النحو التالي :
حصة مبيعات ولاء العملاء ؛
حصة من مبيعات عملاء جدد ؛
دراسة المنافسة ؛
رضا العملاء ؛
ربحية حملات الولاء والولاء ، إعادة...
المؤشرات التنظيمية

هذا هو مجموعة من النسب المستخدمة لدراسة نوعية العمليات الداخلية وتقييم الموارد البشرية. وتشمل هذه الدراسة من الإنتاج ، وخدمة ما بعد البيع (SAV) ، والبحوث والتنمية الحكم ، ومهارات الموظفين.
وهذه المؤشرات تحديد تكاليف الإنتاج وهامش من المدخرات ، ومستوى الجودة (السلعة أو الخدمة) ، أو إلى نتائج الحوافز للموظفين.
يمكننا العثور على المؤشرات التالية :
تكاليف الإنتاج ؛
اتجاهات الإنفاق في مجال الابتكار ؛
حجم المكالمات أو مشاورات SAV ؛
مستوى التدريب ؛
الموظف الارتياح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بي